U3F1ZWV6ZTUzMTc2NjU4ODg0NjM0X0ZyZWUzMzU0ODQzNDY1NjAzMA==

حقيقة وفاة الفنان احمد بدير

فوجئ الوطن العربي  في الساعات الأخيره بإنتشار خبر وفاة الفنان أحمد بدير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولقد نفى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ما تردد خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان المصري الكبير أحمد بدير.
وفاة احمد بدير، أحمد بدير، وفاة الفنان احمد بدير، خبر وفاة احمد بدير، حقيقة وفاة احمد بدير


وقال  اشرف زكي في تصريحات إخبارية "الخبر ليس صحيحا علي الإطلاق ولا يمت للحقيقة بأي صلة، ومجرد شائعة سخيفة، الفنان أحمد بدير بصحة جيده".

وأضاف اشرف زكي : "لقد كثرت في الفترة الأخيرة الشائعات التي تدور حول وفاة نجوم كبار ويروج هذه الشائعات أصحاب صفحات مزيفة على مواقع التواصل من أجل لفت أنظار الناس".

ولقد انتشرت شائعة وفاة بدير بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما نشر الفنان المصري محمد لطفي صورة لبدير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأرفقها بتعليق "البقاء والدوام لله.. الفنان أحمد بدير في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي".

ومن الجدير بالذكر أن أحمد بدير انتهى مؤخرا من تصوير دوره في مسلسل "يا أنا يا جدو" مع المخرج عادل الأعصر وتأليف فتحي الجندي.

تعليق احمد بدير علي شائعة وفاته

ولقد علق الفنان أحمد بدير علي شائعة وفاته قائلا
 عبر مداخله هاتفيه مع إحدي القنوات الفضائية «أنا موجود وممتش.. أنا مازعلتش ولا بزعل ولا بيصبني التشاؤم من هذه الشائعات، لكن بخاف على المحبين ليا وعلى احفادي وعائلتي».

وأضاف «بدير» في تصريحاته «التليفون من بليل لحد  النهاردة مبطلش رن علشان يتأكدوا، و اللى كان بيكلمني كان مصدوم وبيستطلع بحذر شديد صدق الخبر»، وأضاف أن من أطلق الشائعة على أنها كذبة إبريل «نسي إننا في شهر رمضان المبارك والذي يعني الصدق والحب والتسامح، وبدل مالناس تتكلم عن الاطباء وبطولاتهم في قتال فيروس كورونا اللعين بيطلعوا شائعات، وانا مش فاهم إيه غرض اللى بيطلع الشائعات دي عاوز يعكنن علينا مثلاً ربنا يسامحه».

نبذه عن الفنان احمد بدير

ولد أحمد بدير في محافظة قنا 20 يونيو 1945 وقدّم عبر مسيرته الفنية أعمالا فنية رائعة وقدم المئات من الأفلام ومسلسلات ومسرحيات لا تنسي وعالقه في اذهان محبي الفن
وبداياته كانت في السبعينات  وبدأ حياته الفنيه بدور صغير في فيلم "العصفور" ليوسف شاهين عام 1972
ومن أبرز أعماله "إسكندرية ليه، والزوج المحترم، وريا وسكينة، وخلي بالك من عقلك"
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة